A Simple Key For شراء عقار بدون وسيط Unveiled

Wiki Article



ويشتمل النظام على مزايا مبتكرة، ونجح في استقطاب المتعاملين من ملاك العقارات ذات الملكية المشتركة لإدارة مشاريعهم بسهولة ويسر وبالسرعة المطلوبة، كما يساعد على تبسيط تسجيل العقارات وتوحيد عملياتها التنظيمية، لضمان الامتثال للقوانين والمبادئ التوجيهية التنظيمية، وزيادة الشفافية في صناعة العقارات، وزيادة ثقة المستثمر، وتبسيط عملية تحصيل رسوم الخدمة، من خلال التنسيق مع سجلات دائرة الأراضي والأملاك في دبي لضمان دقة وسهولة الوصول إلى سجلات العقار وقاعدة بيانات المالكين.

تودع في حساب ضمان المشروع جميع المبالغ المستلمة من المشترين للوحدات العقارية (المباعة على الخارطة) (بما في ذلك الأموال المستلمة من شركائهم الذين دخلوا معها في عملية رهن)، وكذلك قيمة التمويل لتطوير العقار.

ويمكن للمستثمر متابعة تقدم نسب الإنجاز من خلال الموقع الرسمي للدائرة (خدمة تتبع المشاريع)، أو من خلال التطبيق الذكي.

من خلال تسجيل الدخول و البحث عن ملف التنفيذ و الذهاب إلى خانة الطلبات الالكترونية و تقديم طلب حجز تحفظي و دفع الرسوم المطلوية

نعم، تختلف رسوم الخدمات والصيانة من مشروع إلى آخر حسب نوعية الخدمات المقدمة في المبنى أو المجمع الرئيسي، وحجم المساحات المشتركة، وحجم وعدد الوحدات العقارية المباعة.

أو عن طريق مراكز أمناء الخدمات العقارية بحضور أحد الأطراف: المالك أو المستأجر أو من ينوب عنهما بموجب وكالة رسمية، ليتم تسجيل عقد الإيجار من خلالهم .

هل يمكن الحصول على معلومات عن المنشآت العقارية والوسطاء العقاريين المعتمدين من قبل مؤسسة التنظيم العقاري؟ 

شروط العمل في مجال الوساطة العـقـاريـة هي: وجـود رخـصـة وسـاطـة عـقـاريـة، التسجيل في سجل الوسطاء للحصول على شهادة تسجيل المكتب، والحصول على بطاقة الوسيط، إضافة إلى الالتزام بالقواعد واللوائح.

-التملك في كافة المناطق لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي لشركاتهم شراء عقار بدون وسيط التي يملكون أسهمها بالكامل، والشركات المشتركة العامة.

كيف يمكنني الحصول على خدمات دائرة الأراضي والأملاك في دبي ومؤسساتها الإلكترونية؟

لاستعادة كلمة السر الخاصة بك في نظام "إيجاري"، يجب زيارة الصفحة الخاصة بحالة "نسيان كلمة المرور"، واتباع الخطوات المذكورة في الصفحة

ما هي إجراءات تقديم عقد "إيجاري" جديد عبر التطبيق الذكي؟

كيف يمكنني الاطلاع على وثائق الدعوى الأصلية و قد تم إضافتي كممثل قانوني في ملف التنفيذ فقط

ثانيا: فيما إذا كان يجوز للمستأجر إزالة الديكورات التي أقامها عند الإخلاء، أو طلب قيمتها:

Report this wiki page